مجموعة AZ Factory هوت كوتور 2023-2024

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يوليو 2023
مجموعة AZ Factory هوت كوتور 2023-2024

ظهرت مجموعة AZ Factory هوت كوتور 2023 المكونة من 10 إطلالات في حدائق Fondation Cartier للمصممة والمخرجة الإبداعية Lora Sonney عززت الانطباع بأن بستانياً غريب الأطوار يرتدي أفضل ما لديه بين المساحات الخضراء وهو يركض وفتاة ترتدي فستاناً قصيراً عملياً مع كشكش واسعة وجيوب موضوعة مثل سترة المرافق على الصدر إلى ثوب أحمر ذي ثنيات تمثال.

تدور فكرة المجموعة حول البستنة والطبيعة والأماكن الخارجية الرائعة، مع التركيز القوي على الاستدامة وإعادة التدوير، كان من المناسب أن تكون التشكيلة المعروضة على عارضات أزياء بأسلوب تابلو نابض بالحياة ومؤطرة بالخضرة المورقة في حديقة فونداسيون كارتييه المخفية. 

مجموعة AZ Factory هوت كوتور 2023

  • قامت المصممة بصنع خراطيم الحدائق المعاد تدويرها في حقائب سلة ملونة، مستوحاة من الروح المرحة لمصمم الأزياء للراحل ألبير الباز Alber Elbaz. 
  • بعض المطبوعات الدوامة النابضة بالحياة المستوحاة أيضاً من أنابيب الحدائق المنزلية شقت طريقها إلى معطف ترابيز ضخم وهو شكل متكرر في أعمال المصممة التي تفضل الملابس الخارجية الواقية، التي تم تصميمها ببراعة أنثوية جذابة.
  • في مكان آخر، ضربت خطوط متدفقة من الترتر على سراويل مطوية وداخل طوق المعطف تلك البقعة بين أسلوب ألبير الباز وأفكار لورا سوني.

أكثر ما يميز مجموعة AZ Factory هوت كوتور 2023

  • احتلت الملابس الخارجية مكان الصدارة في مجموعة AZ Factory، سواء كان من خلال معطف رائع من الموهير الأخضر الزمردي الغامض مع العديد من الجيوب أو مزيج رائعاً من معطف هودي، مقطوع من الورق ومبطن بالصوف، جاء مع بنطلون عريض يوضح كيف ستتطور هذه المادة بمرور الوقت.
  • أعادت المصممة النظر في الأسلوب القوي مع تناثر الترتر بتدرجات دقيقة في مظهر آخر يحركه المعطف، لتأثير كبير واستمرت بأفكار أخرى مباشرة، مثل تطبيقات السيليكون على قميص هش كبير الحجم يعني إيماءة إلى الماء.

  • ما بدا وكأنه زخارف حيوانية للوهلة الأولى اتضح أنه مطبوعات تم رفعها من مجموعة خريجيها لعام 2021، حيث استكشفت عناصر إعادة التدوير مثل خراطيم الحدائق وظهرت هذه القطع البحثية المادية كإكسسوارات مأخوذة من عملها الخاص.

ملخص مجموعة AZ Factory هوت كوتور 2023

تم ترجمة تُرجم ميل المصممة إلى الحماس أيضاً إلى التجاعيد الضخمة المتموجة من حافة الموهير الغامضة في سترة فيروزية بلا أكمام، في بقع الترتر المطبقة يدوياً على معطف الرأس المجعد من الورق وفي الزخارف الرسومية المصنوعة من السيليكون على قميص أبيض طويل،  مزيج مرعب آخر بين روح الدعابة لدى Sonney و Elbaz كان حقيبة سلة مصنوع من الزجاج يشبه إناء زهور مبهج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار